السكر التراكمي 7 بعد رياضه لمدة أسبوع سكر صائم 87 بعد الأكل 105 لا استخدم أي ادويه هل ممكن أن اشفى تماما هل انقاص الوزن كافي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة المختص . 0 2019-04-21 11:42:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة المختص .
طالما أن السكر التراكمى أقل عن 7 والصايم أقل عن 110 والفاطر أقل 140 فأنت في وضع جدا مقبول فقط عليك بتنظيم الأكل والرياضة المنتظمة وخسارة الوزن الزائد 0 2019-04-18 05:45:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية