اعاني من السكري فحص صائم افطر بثلاث ملاعق زيت الزيتون وبرغل وبعد ساعتي
اعاني من السكري فحص صائم 174 افطر بثلاث ملاعق زيت الزيتون وبرغل وبعد ساعتين اكلت سلطة طماطم ملفوف وبصل مع كمون وزيت زيتون فحصت السكر وجدت198 هل اكلي يوافق مرضي وشكرالكم
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا نظامك ليس مناسب لمريض السكر حيث تناول البرغل بكثرة وكذلك الزيت يجعل السكر في إرتفاع وليس قريب من المقبول 0 2017-11-23 22:24:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية