انا عملية ايضي لا تزيد من تحت الصفر رغم اني عاملة ريجيم و باكل الحار و الخضروات و امشي اكثر من 45 د في اليوم .ماذا افعل ؟افيدوني لو سمحتم
إجابات الأطباء على السؤال
اختي مشكلتك يعاني منها الكثير من الناس والموضوع بيتعلق بقوانين الفيزياء الحرارية للجسم ... الي بدك تعمليه لازم تغيير نوع الأكل مثلا من بروتين حيواني الي بروتين نباتي ... استبدال اللبنة والجبنة بالمتبل أو الحمص والتركيز على الخضار النشوية مثل البطاطا والذرة والعدس والفاصولياء واللوبياء .. وتحتاجين أيضا الى تغيير نمط الرياضة من مشي الى رياضة أخرى لكي تحفزي جسمك على التغيير 0 2016-11-01 22:47:13
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية