انا وطولي ووزني بماذ تنصحوني كي ازيد طولي و وزني و
انا عمري 17 وطولي 153 ووزني 37 بماذ تنصحوني كي ازيد طولي و وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناول الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه لزيادة الكتله العضلية اما بالنسبة للطول فهو يعتمد على الوراثة ولا يوجد نوع غذاء يزيد الطول 1 2016-01-11 15:52:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية