وزني kg وطولي cm مادا يجب ان اكل ازيد وزني بسرعه
عمري 15 سنة وزني 45kg وطولي 173cm مادا يجب ان اكل ازيد وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اولا ان تتاكد من سلامة الغدة الدرقية والجهاز الهضمي وعدم وجود انيميا فقد تكون هذه العوامل هي سبب النحافة, بعد استثناء هذه المشاكل ابدا بممارسة الرياضة لبناء العضلات, و تناول اغذية عالية بالطاقة كالمكسرات والفواكه المجففة والكوكتيل. 3 2015-03-02 15:47:39
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية