وزني كيلو وطولي سم وزني لا يزيد ماذا افعل لزياده وزني ما العلم انني اك
وزني 52 كيلو .. وطولي 165 سم وزني لا يزيد .. ماذا افعل لزياده وزني ما العلم انني اكل كويس ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 2 2015-10-07 05:03:40
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
A A
وزني ٣٦ وعمري١٨ ومايزيد وزني بسهوله وكل مازاد وزني اتعب ويجع زي ماهوا باله فيدوني متأزمه مرا من وزني