انا طولي ووزني نحيف جدا مع اني باكل جيد جدا في بعض الاحيان وبشرب مشروب
انا طولي 163 ووزني 57 نحيف جدا مع اني باكل جيد جدا في بعض الاحيان وبشرب مشروبات غازية بشكل كبير وعصائر ايضا ممكن علاج من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي إذا ترغب في الزيادة قليلاً يجب أن يكون ذلك بشكل صحي لذا ركز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك، بالإضافة إلى تناول كميات كافية من اللحوم والبقول والنشويات والحبوب الكاملة والفاكهة والخضار. ولا ينصح بتناول المشروبات الغازية فبالرغم من أنها عالية بالسعرات الحرارية إلى أنها عديمة القيمة الغذائية وتضر الجسم. وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضلات. 3 2015-08-18 23:28:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية