انا سيدة عمري 50 وزني كان 108 بدات بنظام غذائي متوازن و قليل السعرات منذ شهرو نصفو خسرت 4 كيلو خلال اول شهر لكن الوزنن ثبت و اعاني من الاحباط الان ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
في حال كان النظام المتبع صحي قد يبدأ ما يسمى بمقاومة النزول أو الثبات بعد شهرين - ينصح بمراجعة النظام المتبع و تعديله ليصبح صحي . 0 2019-05-27 11:14:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية