انا اعاني من الوزن الزائد اتبعت ال الماضية حمية قاسية خسرت من وزي ك اص
أنا أعاني من الوزن الزائد اتبعت السنة الماضية حمية قاسية خسرت من وزي 24ك أصبح وزني 70ك و لكني لم أستطع أن أمسك نفسي عن الأكل فأصبح وزني 80كغ فهل من حمية وكيف أتخلص من الشراهة
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها 0 2016-10-23 09:01:08
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية