حل مشكله الاكل قليل وعدم النحف
انا سمين بس شوي ولاكن اشرب مويه كثيررر لان شرب المويه يساعد على زياده حرق الاكل وما اكل كثير ولاكن لا انحف مع العلم ما اسوي رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
المويه لاتساعد ع الحرق هي فقط تقلل كميه الاكل للحرق لابد من الرياضه واتباع نمط صحي 0 2021-08-12 17:20:07
د. سهام علي
تغذية