انا بنت ٢٢ وزني٤٠ هلق يصح استخدام cypro vita وارجينين هيدروكلورايد لزي
انا بنت عمري٢٢ وزني٤٠ هلق يصح استخدام cypro vita وأرجينين هيدروكلورايد لزيادة وزني دون ضرر حالي او مستقبلي ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
هلا اختي لا ننصح باستخدام مثل هذه الادوية لانها تسبب مشاكل لبعض الاشخاص و هي ف الاساس تستخدم لعلاج من امراض اخرى مثل لاكتئاب ووالحساسية و من الاثار الجانب انها تزيد من الشهية. لذلك انصحك الافضل استخدام حبوب الحلبة و هي ايضا نستخدم لفتح الشهية و تناول على الاقل من 5 الى 6 وجبات يوميا بفاصل ساعتين او ثلاث ساعات يمكنك ايضا شراب عصير البرتقال الطازج قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. والرياضة مهمة جدا ايضا للمحافظه على نشاط الجسم. بالاضافة الي تنظيم مواعيد النوم وولا تقل عن 5 و لا تزيد عن 8 ساعات. 0 2017-04-21 10:32:41
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية