وزني وطولي حابه ازيد وزني بليييز ساعدوني اخدت حبوب Cypro Vita صار لي ا
عمري 19 سنه وزني 47 وطولي 158 حابه ازيد وزني بليييز ساعدوني اخدت حبوب Cypro-Vita صار لي اسبوع تقريبا اواصل فيهم او اخد حبوب غير ؟ وهل فيهم اضرار او سلبيات ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن- تناولي المأكولات الغنية طاقة كخليط الموز والحليب والمعجنات- ابدئي الوجبة بالطبق الرئيسي -تناولي في كل وجبة: جبنة، بيض، لحم-تناولي الجبن المبشور مع الرز والمعكرونة -استعملي زيت الزيتون- أضيفي الزبدة أثناء طهي الرز والمكرونة والبطاطا-تناولي المكسرات مثل اللوز والبندق والكاتشو والفستق ويوجد في الأسواق مرطبانات فيها خلطة مكسرات بالعسل تركية-تناول المفتفةلمصرية- آخر المكملات الغذائية التي في السوق : Massive Whey Gainer وبودرة سوستاجن ولفتح الشهية تناولي التمر مع الحليب تناول خميرة البيرة بعد الأكل بساعتين 2 2013-09-23 16:23:51
د. حكمت فريحات
طب عام