حبيت اسئل عن ابرة التخسيس هل لها اضرار الان او على المدا البعيد و الرد
دكتور حبيت اسئل عن ابرة التخسيس هل لها اضرار الان او على المدا البعيد وارجو الرد بالتفصيل ، لان سويت رياضه و دايت ولا نفع عمري 16 وزني 75 و طولي 168 و اذا ما فيه مانع ممكن تكتب لي نظام غذائي وشكراً..
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باخذها بسبب عمرك و لعدم وجود حاجة لذلك فوزنك الزائد يمكن خسارت بالحمية 1 2014-12-31 14:34:13
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية