ه انا وزني ٤٢ و ٢٠ ضعفت وانا بدرس وحابه ازيد وزني شو الطريقه الصحيحه ل
مرحبا دكتور/ه انا وزني ٤٢ وعمري ٢٠ سنه ضعفت وانا بدرس وحابه ازيد وزني شو الطريقه الصحيحه لزيازة الوزن ، وحالياً عم بشرب خميرة البيره ممكن استفيد وشو طريقة اخذها ومتى؟؟ وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ لزيادة الوزن يفضل الاكثار من اللوز و الجوز و زيت الزيتون و الافوكا و الاكثارمن الكوكتيلات كالحليب و الموز و الفريز.... 1 2015-07-18 05:51:47
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية