كيف زيادة الوزن الطبيعي
انا وزني 49 وعمري 21 سنه ارجو معرفة الحل او العلاج المناسب له لما لها من اثار سلبيه على حياتي اطلب وصفة غذائية لزيادة الوزن او علاج مع التقدير
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب الاطمئنان وعمل فحص هرمونات وفيتامينات ومن ثم اللجوء لممارسة الرياضة لزيادة وزن العضلة وهذا يساعدك على تناول كميات اكبر من الغذاء وزيادة الوزن 0 2019-07-30 12:57:37
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية