السمنه و اضرارها على الجسم
اعاني من وزن زائد ما يقارب ال ١٤٢ كغم وطولي تقريبا ١٨٠ سم وعمري ٤٢سنه افضل طريقه واسرعهم للحل بدون رجيم لاني حاولت مع الرجيم ولم استفد شيئا
إجابات الأطباء على السؤال
التقييم اهم من العلاج وفشل احدى طرق العلاج مع حضرتك لا يعني بالضروره عدم جدواها ولكن قد يكون تم استخدامها بشكل خاطئ أو في توقيت خاطئ 0 2021-04-07 11:06:33
د. مصطفى الشحات
تغذية