انا ازيد وزني وزني الان كيلو واناةفي العمر وحاولت كثيرا لزيادة وزني ول
انا اريد ان ازيد وزني وزني الان 40 كيلو واناةفي العمر 22 سنة وحاولت كثيرا لزيادة وزني ولا فاءده هل يمكنني اخذ حبوب البيرة ام هي مضرة بصحتي
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمضاعفة الكميات المتناولة من الطعام و الاكثار من تناول النشويات مثل الأرز و البطاطا و الخبز و كوكتيل الفواكة و الاكثار من الأفوكادو و المكسرات و العسل 0 2016-08-21 09:11:25
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية