وزني ﻻيزيد ابدا واعاني من الدوخات والصداع كثيرا هل حبوب اوميغا مناسبه
عمري 18 وزني 40 ﻻيزيد ابدا واعاني من الدوخات والصداع كثيرا هل حبوب اوميغا 3 -6 -9 مناسبه لزيادة وزني ؟ او ما هي الطرق لزيادة وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول. عادة حبوب الوميغا مفيدة و للقلب و ليس لزيادة الوزن. يرجى مراجعة طبيبلاجراء التحاليل اللازمة و نفي وجود اي حالة مرضية او نقص في الفيتامينات و المعادن و بعدها ستبدا بزيادة الوزن عند اتباعك الارشادات كاملة 2 2014-09-19 19:02:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية