انا بنت وزني كيلو حابة اخسر وزن كيلو خلالل اسبوعين و ولا اعاني اي امرا
مرحبا انا بنت14 سنة وزني 70كيلو حابة اخسر وزن 15 كيلو خلالل اسبوعين وضروري ولا اعاني اي امراض خطيرة
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة 15 كيلو خلال اسبوعين مستحيل وغير صحي و يشكل خطر على الجسم، الطبيعي هو نزول من 1-2 كيلو في الاسبوع مع مراعاة الاكل والرياضة معا . 1 2016-01-19 22:17:10
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية