انا عندي ١٧ وزني ٤٩ وطولي ١٥٧ كيف افقد ٥ كيلو بمدة بسيطة ما تتجاوز الش
مرحبًا، أنا عندي ١٧ سنة، وزني ٤٩ وطولي ١٥٧، كيف أفقد ٥ كيلو بمدّة بسيّطة ما تتجاوز الشهر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لست بحاجة لخسارة الوزن. مارس رياضةالمشي يوميا 0 2015-01-23 12:25:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية