انا بمارس رياضة كمال الاجسام وبتناول اقراص omega بعد الغداء وpregvit z
انا بمارس رياضة كمال الأجسام وبتناول اقراص omega 3 بعد الغداء وpregvit zinc قبل النوم يومياً هل من ذلك ضرر علي الصحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعمر 21 سنة يفضل تناول المغذيات من مصادرها بالنسة للازميغا3 من الجوز و السمك و الشوفان و البقلة بينما الزنك من اللحوم بالدرجة الاولى. الا اذا كانت هذه الادوية موصوفة من قبل طبيب لحالة معينة 1 2014-09-26 09:10:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية