انا العب نط الحبل دقيقة باليوم بشكل متواصل اذا لعبت دقيقة اخرى في نفس
السلام عليكم انا العب نط الحبل 20 دقيقة باليوم بشكل متواصل اذا لعبت 20 دقيقة اخرى في نفس الوقت هل هي كافية لازالة الدهون من البطن ارجو الرد مع الشكر والتقدير
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام عزيزتي , نط الحبل رياضة ممتازة تشد جميع عضلات الجسم و ترفع نسبة الاحتراق بنسبة عاليه. لكن انصحك مع نط الحبل عمل تمارين للبطن كتمارين المعدة SIT UP 2 2013-04-03 10:00:56
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية