انا اعمل من الصباح الى الليل وعملي جلوس واعاني من الكرش اريد لو في كريم لازالة الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد كريم لإزالة الكرش، الحل هو التحكم في كمية الطعام المتناولة بتناول وجبات صغيرة ومتعددة والتقليل قدر الإمكان من الدهون بتناول منتجات قليلة الدسم وتجنب المقالي والوجبات السريعة وتناول النشويات بإعتدال والتقليل من السكر والمشروبات الغازية، والمشي لمدة لا تقل عن 45 د معظم أيام الأسبوع. 0 2015-03-14 14:34:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية