انا عندي مشكله انتفاخات البطن لدرجة صار عندي كرش بسبب الإنتفاخات وانا الحين جالس اسوي تمارين للبطن من شهرين ونصف بس عيا يروح الكرش ابي اعرف هل فيه علاج يساعد على التخلص من الكرش ويشد العضلات ويكون آمن بدون مشاكل مستقبليه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي امراض الجهاز الهضمي والكبد للكشف السريري وعمل المنظار للتاكد من عمليه انفقباط الامعاء وللوقوف على السبب 2 2014-12-27 09:16:01
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
انصحك مراجعة اخصائي هضمية وكبد .قد تحتاج عمل منظار معدة للتخلص من هذه المشاكل ومن ثم العمل على تقوية عضلات البطن 2 2014-12-26 19:40:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل