كيفية التخلص من الكرش والارداف بدون تمارين رياضية
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق جلسات تسمي جلسات التخسيس الموضعي أو جلسات إذابة الدهون الموضعية في أي مركز متخصص 2 2018-10-25 19:35:19
الدكتور محمد خيري
تغذية