انا اعاني بزياده في الوزنوخاصه منطقه البطن ( الكرش ) بدي وصفه ل ازاله الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
لم يسبق لي الاطلاع عاي دراسة علمية تؤكد دورا للكركم في انقاص الوزن و لكن نصيحتي الاساية ان لا تعتمد على ادوية اة اعشاب فالمشي و النطام الغذائي هو الاهم و سوف تحصل على النتائج بوقت قصير ودون اعراض جانبية و هو الاهمو خاصة لعمر 23 سنة 4 2014-08-31 07:08:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
عادة ما يترافق الكرش عند الرجال بقلة الحركة و تركيز الطعام على وجبة واحدة. نصيحتي هي المشي يوميا او 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة تقريبا . تناول 5 وجبات يوميا بفرق حوالي ساعتين او 3 ساعات تناول الوجبات السريعة و المعجنات مرة كل اسبوعين . حاول اختيار الاطعمة المسلوقة او المشوية بدلالمقلية و خفف تناول الملح. لا تنس السلطات كوجبة رئيسية خلال النهار. استبدل الحلويات بالفواكه المجففة او الطبيعية. اجعل الماءمشروبك الاساسي بدل المشروبات الغازية 6 2014-08-30 12:09:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية