انا اعاني من فقر الدم الحاد ماهي الفواكة والخضروات اللتي تزيد الدم
إجابات الأطباء على السؤال
مصادر الحديد اغلبها في المنتجات الحيوانية ( الكبدة، اللحوم، الدجاج، الاسماك) ويوجد ايضا في البقول والخضار الورقية مع الحرص على تناول مصدر لفيتامين ج كعصير برتقال او ليمون او سلطة عند تناول مصادر الحديد لزيادة امتصاصه خاصة المصادر الغير حيوانية، مع العلم بان امتصاص الجسم للحديد من مصادره الحيوانية أفضل. 2 2015-03-13 14:58:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية