انا اتبع نظام غذائي للتخسيس اسال هل الترمس يوجد به سعرات حراريه عاليه
انا امراه اتبع نظام غذائي للتخسيس اريد ان اسال هل الترمس يوجد به سعرات حراريه عاليه وهل يؤكله من يتبع رجيم لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
من المعروف ان الترمس من اهم فوائده هو التغلب على مشكلة السمنه ويساعد على التخسيس و قد توصل باحث يابانى على ان مقدار 7 حبوب من الترمس يساعد على المحافظه على الوزن و يحرق الدهون حيث بأمكانك بلع 7 حبوب ترمس قبل النوم يوميا وستشعرين بالفرق بعد مدة قصيره 3 2011-03-16 14:30:12
طاقم الطبي