هل السريس ماس له اضرار انا وزني كيلو وي طولي
هل السريس ماس له اضرار انا 17 سنه وزني 50 كيلو وي 180 طولي
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المكملات عالبة بالبروتين وقد وضحت زميلتلي لك مضارها, وبالنسبة لعمرك فانه ليس من الجيد اخذ هذه الادوية والمكملات في هذا العمر, اعط جسمك الفرصة لبناء العضلات بنفسة عن طريق ممارسة الرياضة لتزيد كتلة العضلات لديك ويزداد وزنك بالاضافة الى الحمية الصحية باشراف اخصائي التغذية 0 2015-02-14 15:05:37
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يحتوي هذا المكمل الغذائي على 50 غرام بروتين وكثير من الفيتامينات والمعادن، فإذا تناولته مع نظامك الغذائي ممكن أن يحدث زيادة في العنصاصر الغذائية تتجاوز حاجتك اليومية مما يسبب لك أضرار وخاصلة للكبد والكلى. 0 2015-02-14 14:09:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية