انا وزني كلغ طولي عندي مشكل في وزني ماينزل ابدا اريد حل جيد وانا افكر
انا عمري 24سنة وزني 70كلغ طولي 1.60 عندي مشكل في وزني ماينزل ابدا اريد حل جيد وانا افكر ان اشتري دواء لانقاص الوزن فيا اناناس وهل له اي اثار مخيفة وهل الشاي الاخضر ينزل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... انصحك بتغيير نظام حياتك الغذائي بدﻻ من اللجوء الى أدوية لتخفيف الوزن وذلك عن طريق تنظيم وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك تحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وادخال الرياضة الى حياتك 5 مرات لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء ابدا الى الحميات القاسية حيث انها قد تكون السبب الرئيسي لعدم نزول وزنك . 3 2015-09-13 15:22:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية