كنت اتناول حقن كيتوفان لمده ٤ سنوات ووزني ضعيف
أضيف الي العصير خميره بيره لزياده وزني هل في هذا ضرر ولا لا انا طولي ١٥٦ ووزني ٤٥ وعندي ٢٤ سنه
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس بتناول خميرة البيرة 3 2020-07-15 15:54:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بأس بتناول خميرة البيرة