امتى يتم أخد حبوب السكر للتنحيف وكم حبه في اليوم وفي أي وقت
إجابات الأطباء على السؤال
أخذ حبوب السكر للتنحيف مضر جداً للصحة ويجب الإبتعاد عنه. نزول الوزن يتم عن طريق تناول نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. 0 2016-04-19 20:47:11
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية