انا غير متزوجه اريد استخدام اقراص مسيوجور لفتح الشهيه لان وزني ٤٠ كيلو
انافتاه غير متزوجه اريد استخدام اقراص مسيوجور لفتح الشهيه لأن وزني ٤٠ كيلو كيف استخدمهافي البدايه حبه في اليوم كم اخذ فتره وازيد بلع الاقراص تدريجيا الى ان اصل الى ثلاث حبات في اليوم ومتى وقت استخدامها؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ابتعدي عن الأدوية واستشيري اخصائية تغذية لتساعدك في وضع برنامج غذائي مناسب و مع ممارسة الرياضة فأنها طريقة صحية و امنة وبننائج مضمونة بإذن الله 1 2015-05-31T20:22:28+00:00
altibbi logo