كيف انقص وزني وازيد من سرعتي في العدو لكي اصل في سباق كيلو خلال دقيقة
كيف انقص وزني وازيد من سرعتي في العدو لكي اصل في سباق 5 كيلو خلال 17 دقيقة علما بان وزني 69 كيلو وانا حاليا اركض يوميا 6 كيلو ونص خلال 42 دقيقة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية بخصوص الوزن واستشارة اخصائي طب رياضي بشأن طريقة التدريب 1 2014-11-08 20:14:01
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل