الماكولات الممنوعة على مرضى إلتهاب المفاصيل
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان سبب التهاب المفاصل هو ازدياد حمض البول فالاطعمة التي يجب تخفيف تناولها هي اللحوم بانواعها اضافة للمواد البروتينية مثل الفول 1 2015-04-11 13:21:52
د. فراس ابو اسماعيل
طوارىء