السﻻم ن ماهيه فائد الشاي الاخضر وهل مضر بصحه وعلى نتزوحين حديثا
السﻻم عليكن ماهيه فائد الشاي الأخضر وهل مضر بصحه وعلى نتزوحين حديثا
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة فهو يحمي من أمراض القلب وارتفاع الضغط والكوليستيرول ويساعد في الوقاية من السرطان. ولا يضر لكن الإعتدال مطلوب دائماً. 0 2015-11-22 11:50:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية