هل التمر اذا تناولنه بعد الطعام لايجوز مثل الفواكه
السلام عليكم...هل التمر اذا تناولنه بعد الطعام لايجوز مثل الفواكه؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناوله بعد الطعام بحزالي الساعتين و لكن لا مشكلة اذا فقط 3 تمرات لكن انتبه قد يسبب لك الجوع منجديد 2 2015-04-24 18:31:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية