ماهي فوائد الاكثار من اكل التمر
إجابات الأطباء على السؤال
يعد التمر من الأغذية المفيدة جدا والغنية بعنصر المغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد و الألياف والسكريات البسيطة ومضادات الأكسدة والفسفور وفيتامينات ب لذا له دور في تهدئة الأعصاب وتقوية الجسم والدم والوقاية من السرطانات وملين للجهاز الهضمي . 13 2012-09-24 11:05:49
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية