لو وضعنا التمر مع الزبد والدقيق الطحين هل التمر يفقد خواصه ام بالعكس ي
السلام عليكم..لو وضعنا التمر مع الزبد والدقيق(الطحين)هل التمر يفقد خواصه ام بالعكس يصبح طعام ذات فائدة اكثر؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لخواصه فلن تتاثر انما تزيد السعرات الحرارية ولكنه لن يرفع من فوائده بشكل كبير بالمقابل 2 2015-02-06 13:33:51
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا يفقد خواصه، واضافة الدقيق والزبدة اليه يزيد من السعرات الحرارية، اما القيمة الغذائية فتزيد بنسبة بسيطة. 2 2015-02-06 12:20:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية