هل اكل وجبه الغداء وبعده شرب اللبن تسبب السكر او لا
السلام عليكم هل اكل وجبه الغداء وبعده شرب اللبن تسبب السكر او لا
إجابات الأطباء على السؤال
لاتسبب السكر 1 2015-12-10 17:11:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لاتسبب السكر