هل الزيتون الني مع اخذ الحلبه قبل كل وجبه اكل استطيع من خلاله السيطره على مستوى السكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا, الطريثة الوحيدة للسيطرة على السكر هي تنظيم الغذاء وتناول العلاج بانتظام. 0 2016-12-10 09:59:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية