ماهي اضرار اكل الأرز غير المطبوخ (الني ) ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأرز الغير مطبوخ يسبب عسر هضم وقد يسبب تسمم نتيجة لاحتوائه على نوع من البروتينات وبعض البكتيريا. 4 2015-12-29 22:42:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية