ايهم له فائدة البيض الني ام المطبوخ وماهى المعدل الصحي للبيض في الاسبو
ايهم له فائدة اكثر ؟! البيض الني ؟ ام المطبوخ ! وماهى المعدل الصحي للبيض في الاسبوع ؟ حيث لا افرط ولا انقص ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز اكل البيض ني .... ٣ بيضات في الاسبوع 2 2015-11-04 13:43:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية