هل ادوية او غذاء يزيد على وزن الرجل وقوته
السلام عليكم ، هل هناك أدوية أو غذاء الذي يزيد على وزن الرجل وقوته
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاء وحده لايزيد القوة فالكتلة العضلية تحتاج للرياضة مع نظام غذائي صحي متناسب يحتوي كافة أنواع الطعام المختلفة بنسب صحية .. 0 2016-01-11 15:06:23
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية