اريد زيادة في الوزن من فضلكم هل دواء يزيد في وزن
السلام عليكم دكتور اريد زيادة في الوزن من فضلكم هل هناك دواء يزيد في وزن
إجابات الأطباء على السؤال
الادوية تفتح الشهية فقط لا تزيد الوزن , يمكن الاستعانة بالفيتامينات وخصوصا B-complex 1 2016-10-08 22:20:14
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية