اريد تنحيف البطن فقط هل من غذاء معين او رياضه معينه
السلام عليكم اريد تنحيف البطن فقط هل من غذاء معين او رياضه معينه
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاء لا يخفف منطقه معينه بحد ذاتها يجب عمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 0 2015-04-05 11:41:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية