اريد معرفة كيفية تنحيف البطن ياريت تساعدوني بالحل لو ممكن
السلام عليكم اريد معرفة كيفية تنحيف البطن ياريت تساعدوني بالحل لو ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله.. هناك العديد من الوصفات للتخلص من الكرش لكن لا يجوز الاعتماد الكلي عليها من دون ممارسة الرياضة باستمرار على الاقل ربع ساعة باليوم.. ويجب الاتزان بالاكل والاهتمام التام بوجبة الفطور ومن بعض الوصفات المجربة والتي بإذن الله ستؤدي بنتيجة وذلك بنقع القليل من الميرمية (( بحجم قبضة اليد)) بماء مغلي ويترك مدة ربع ساعة وتشرب قبل الغداء وقبل العشاء بساعة. 4 2013-11-02 19:48:43
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية