ممكن تساعدوني انا اريد اسمن شويه بس ما اشلون انا وزني و طولي انا ذكر
السلام عليكم ممكن تساعدوني انا اريد اسمن شويه بس ما اعرف اشلون انا وزني 51 و طولي 173 انا ذكر
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت يافعاً فلماذا تستعجل، حافظ على تغذية متوازنة وصحة جيدة ، فما دمت لا تشكو من امراض فهنيئاً لك. ولا تزعج نفسك بالوزن. 0 2011-07-13 08:57:00
طاقم الطبي