انا وزني كجم وطولي وعندي عام
انا وزني 51 كجم وطولي 173 وعندي 22عام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وتحليل براز اذاكانت التحاليل غير سليمه يجب التوجه الى اخصائي باطنه ام اذا كان التحاليل سليمه هل يجب زياده عدد الوجبات الى 5 وجبات يوميا و تناول سبع تمرات صباحا ومساء وكذلك شرب مشروب البابونج صباحا ومساء و تناول عسل النحل مخلوط بغذاء ملكات النحل وايضا على عصير اللبن مع الفاكهه مثل الموز والفراوله 0 2019-07-07 16:26:16
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة 0 2019-05-06 10:38:22
علاج طبيعي
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة
ما هو السؤال ؟؟ أنت تعاني من النحافة ، و الحد الأدنى للوزن المناسب 57 كغم . لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة سبب النحافة و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2019-02-25 12:58:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بحاجة لتغذية صحية وشرب المياء وتغيير نمط الحياة , سلامات 0 2018-12-12 18:51:42
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام