طولي سم و وزني كجم واريد دواء فعال ﻹنقاص الوزن
طولي 173 سم و وزني 93 كجم وأريد دواء فعال ﻹنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء لإنقاص الوزن يوجد أدوية تساعد مع النظام الغذائي الصحى و ممارسة الرياضة 1 2015-12-15 20:54:38
طاقم الطبي